تعديل السيارات Secrets

Wiki Article



حيث أنك قد تجد تجهيزات لإضفاء تغييرات على المحرك في ورشة صغيرة. وهذه التجهيزات في الماضي ليس بالبعيد كانت حكرا فقط على الشركات الكبيرة، حيث كانت أمريكا من الأوائل التي تفننت في هذا الفن، تليها اليابان ثم انتشر في أوروبا، وظهرت مع الوقت عدة شركات سيارات مختلفة ومتخصصة في هذا المجال.

لذلك، ينبغي على السائقين أن يتبعوا تعليمات القانون وألا يقوموا بأي تعديلات غير مصرح بها. كما تصرح هذه الاضافات بالحد من المخاطر التي يمكن أن تنتج عن التعديلات غير القانونية، وهذا يعني أن السائقين سوف يشعرون بالأمان والثقة أثناء القيادة، وهو ما سيساهم في تحسين أسلوب القيادة وتعزيز السلامة على الطريق.

من أبسط التعديلات غير المكلفة هو تركيب مرشح هواء (فلتر) جيد النوعية يوصل كمية أكبر من الهواء الى داخل المحرك، وبالتالي توفير تنفس أفضل للمحرك.

You might be using a browser that isn't supported by Facebook, so we've redirected you to definitely a simpler Variation to provide you with the ideal practical experience.

شكراً لاشتراكك، ستصل آخر المقالات قريباً إلى بريدك الإلكتروني

يوجد بعض القوانين الخاصة بتعديل السيارات نور في السعودية والتي يجب اتّباعها لتفادي الوقوع في المخالفات والغرامات أو حتى حجز السيارة بسبب بعض المخالفات الكبيرة.

يجب كذلك الأخذ بعين الاعتبار نوع السيارة والتعديلات التي تناسبها، فلا يمكن مثلًا تحويل سيارة صغيرة إلى سيارة عالية الأداء، كذلك فإنّ السيارة المستخدمة يوميًا لا يمكن تركيب مصد أمامي كبير منخفض قد يتعرّض للخدش بسهولة على المطبات الموجودة على الطرق.

Your browser isn’t supported any more. Update it to have the best YouTube working experience and our most recent options. Find out more

هذه السيارات بها أفضل تصميمات لمقصورة القيادة تعرف عليها

انتقل إلى المحتوى القائمة الرئيسية القائمة الرئيسية

وقد أسَّسَها كلٌّ من كلاوس براكمان وبودو بوشمان في عامِ ألفٍ وتسعِمئةٍ وسبعةٍ وسبعين. ويُعتبَرُ اسمُ الشركةِ هو تجميعَ أولِ ثلاثةِ حروفٍ من أسمائِها.

توجد العديد من ورش الصيانة التي يمكن تعديل السيارات فيها، ولكن يُفضّل اختيار الكراجات المعتمدة والتي تُصدر شهادات فنية لها، ويمكن البحث عبر شبكة الإنترنت عن أقرب الورش المعتمدة لإرسال السيارة لها وتعديلها حسب التعديلات التي يطلبها مالك المركبة.

تحدثت التعديلات الأخيرة على قانون المرور الإماراتي بشأن تعديل السيارات، وكيف أثرت على السائقين.

في الإمارات العربية المتحدة، تعديل السيارات يخضع للقوانين واللوائح المحددة. يجب على أصحاب السيارات الالتزام بالقوانين والضوابط المحلية عند تعديل سياراتهم.

Report this wiki page